الجمعة, 29 آذار/مارس 2024
Blue Red Green

  • أخبار سريعة
أخبار قانونية: وفاة رئيس القضاء السوداني مولانا حيدر احمد دفع الله - السبت, 24 تشرين2/نوفمبر 2018 18:45

أبوظبي تطالب بتسليم سيدة أعمال سودانية إحتالت على رجل أعمال إماراتي

مثل أمام المحكمة الجنائية بالخرطوم شمال برئاسة القاضي راشد ناصر، أمس الأثنين، الأستاذ عبدالرحمن مالك، متقدماً بطلب تسليم سيدة أعمال سودانية الى دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لصدور عدة أحكام غيابية في مواجهتها بمحكمة أبوظبي، معللاً ذلك بارتداد شيكات بقيمة أكثر من (158) مليار جنيه حررتها لموكله رجل الأعمال الإماراتي .

وأضاف وكيل الشاكي إن تعامل مؤكله مع المتهمة هو تعامل مالي، مؤكداً أنها قامت بتسليم قروض مالية من الشاكي بغرض الإستثمار، وحررت له شيكات بغرض الإستثمار، وحررت شيكات بقيمتها، ونفى وجود عقود شراكة بين الطرفين .

الزوجة المتهمة بالزنا فى قضية "مدرب المحلة" تهرب بأولادها بعد رفض زوجها العفو عنها.. والزوج يُصر على استمرار دعواه.. والمتهمة تركت ابنها من زوجها الأول لأسرتها وهربت للإسكندرية.. وجهود مكثفة لضبطها

تكثف المباحث الجنائية بالغربية جهودها لضبط "رحاب .ح"، الزوجة المتهمة بالزنا، والتى قررت النيابة العامة ضبطها وإحضارها بعد قيام زوجها "أمين .إ" بتحريك دعوى زنا ضدها وضد عبد الفتاح الصعيدى، مدرب الفضيحة الجنسية، عن طريق محاميه محمد مندى، بعد قيام الزوج بتحرير توكيل خاص بالقنصلية المصرية بالسعودية للمحامى لتحريك دعوى زنا ضد زوجته.

وفور علم الزوجة بتقديم البلاغ، اتصلت بزوجها أكثر من مرة تطلب منه العفو مقابل التنازل عن الأولاد ومستحقاتها ومتعلقاتها للزوج، الذى قام بغلق هاتفه المحمول أكثر من مرة فى وجهها، رافضاً العفو عنها، مما دفعها لقيام نجلها "إسماعيل12سنة" للاتصال بوالده وطلب منه مسامحة والدته، إلا أنه رفض ذلك، مؤكداً استمراره فى الدعوى، مما دفعها لترك ابنها من زوجها الأول عند أسرتها الذين انتقلوا لقرية محلة أبو على مركز المحلة، خوفاً من بطش الأهالى، وتوجهت عقب ذلك برفقة أولادها من زوجها الحالى إلى مدينة الإسماعيلية، ومنها إلى محافظة الإسكندرية.

رشا" من الدروس الدينية إلى شقة دعارة بالبساتين.. المتهمة: الفقر والحاجة حولانى إلى ساقطة.. وزوجة شقيقى شكَّت بسلوكى فأخذتها معى لصاحبة الشقة.. وتصرخ: "قبل أن تحاسبونا أنقذونا من الجوع"

نجحت سيدة بدهائها واستغلال فقر البسطاء، فى تكوين شبكة للدعارة، حيث كانت تتعرف على السيدات التى تعانى من فقر المعيشة، وتعرض عليهن العمل معها فى مجال التجارة، وبطبيعة الحال الإقامة لديها بشقتها، ومع مرور الوقت تبدأ تجهز هؤلاء السيدات لعرضهن على راغبى المتعة، وتنجح أول مرة بإقناعهن بالفكرة مقابل مبالغ مغرية، ثم تبدأ الساقطات فى ممارسة المهنة بشكل طبيعى، حتى تمكنت مباحث الآداب من اقتحام المكان، وضبط المتهمات والمشرفة على الشقة.

ابنة تطالب بإعدام أمها فى ميدان عام وتؤكد: حملتنى سفاحًا وتزوجت أثناء الحمل 3 مرات تلبية لنداء الشهوة.. والدتى زورت أوراقى وقالت لى: "إنت مش آخر بنت حرام هعمل لك إيه يعنى"

سيدة تقدس الشهوة، كل هدفها فى الحياة أن تشبع رغباتها الشهوانية حتى لو كان الأمر على حساب فلذة الأكباد، حملت سفاحا ورفض عشيقها أن يعترف بما تحتويه أحشاؤها، فوضعت طفلتها ولم تنتظر سوى أيام معدودات انتهت فيها من ألم المخاض وأسرعت إلى والدتها لتترك طفلتها لها ثم عادت بعد 4 أشهر وأخذت الطفلة وتركتها أمام أحد الملاجئ لتبحث عن رجل جديد يشبع لها شهواتها، حتى كبرت الطفلة وتخطت العشرين عاما دون أن تعرف أبا لها.

الغموض يلف جريمة مقتل أشهر وأغنى عازبتين في مصر

ما زال الغموض يكتنف جريمة مقتل أشهر وأغنى شقيقتين عازبتين في مدينة الأقصر، جنوب مصر، بعد أن عثر على جثتيهما مساء الاثنين الماضي داخل قصرهما القديم الذي يجاور معبد الأقصر على كورنيش النيل.

وانشغل الرأي العام المصري في اليومين السابقين بحادثة مقتل "صوفي" البالغة من العمر 82 سنة، وشقيقتها الصغرى "لودي" 80 عاماً، وهما ابنتا توفيق باشا أندراوس، عضو مجلس الأمة المصري بعد ثورة 1919، لكونهما اشتهرتا بثرائهما الفاحش، حيث تمتلكان معظم أراضي مدينة الأقصر، كما برزت شهرتهما بعد أن رفضتا الزواج من أجل الحفاظ على ثروتهما من الورثة.

  إشترك في القائمة البريدية

  إبحث في الموقع