الجمعة, 19 كانون1/ديسمبر 2014
Blue Red Green

الرئيسية أقسام قانونية متنوعة شروط إستخدام الموقع

حقوق الملكية الفكرية

قد تحتوي المعلومات والصور والفيديو المقدمة أو المعروضة أو الظاهرة على الموقع الالكتروني والبرامج المستخدمة فيما يتصل بالموقع الالكتروني، قد تحتوي على معلومات سرية أو معلومات محمية بموجب حقوق الملكية الفكرية. وما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك، فإن جميع حقوق الملكية الفكرية المرتبطة بالموقع الالكتروني أو المعلومات أو الصور أو الفيديو المقدمة أو المعروضة أو الظاهرة على الموقع الالكتروني هي ملكية حصرية لموقع قوانين السودان على الأنترنيت.

 وما لم تتم الإشارة إلى عكس ذلك، فإن العلامات التجارية التي تظهر على الموقع الالكتروني هي علامات تجارية مسجلة وغير مسجلة أو محمية وهي خاصة بموقع قوانين السودان على الأنترنيت أو هي علامات تجارية مرخصة لموقع قوانين السودان على الأنترنيت من قبل الغير.

لا يجوز تفسير أي شيء مذكور في هذا الموقع الالكتروني على أنه منح، سواء صراحة أو غير ذلك، لأي ترخيص أو حق باستخدام أي علامة تجارية معروضة على الموقع الالكتروني من دون الحصول على موافقة خطية مسبقة من موقع قوانين السودان على الأنترنيت أو من الغير الذي يكون صاحب تلك العلامات التجارية.

يراعي موقع قوانين السودان على الأنترنيت حقوق الملكية الفكرية للآخرين، ونطلب من مستخدمي موقعنا مراعاة ذلك أيضًا.

 موقع قوانين السودان على الأنترنيت ليس مسؤولاً عن محتويات المواقع الأخرى التي قد تجدها أو تدخل إليها عند استخدام وصلالتنا. قد تكون المواد التي تتوفر في المواقع الأخرى محمية بموجب حقوق المؤلف وبموجب قوانين الملكية الفكرية في الولايات المتحدة ، قطر ، السودان و/أو في الدول الأخرى. إنَّ شروط استخدام تلك المواقع هي التي تحكم استخدامك لتلك المواد، وليست شروط خدمة موقع قوانين السودان على الأنترنيت .

إنَّ سياسة موقع قوانين السودان على الأنترنيت أن تقرر، في الظروف المناسبة وبمحض إختيارها، وقف و/أو إنهاء حسابات المستخدمين الذين ينتهكون حقوق المؤلف أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية لموقع قوانين السودان على الأنترنيت و/أو غيره أو ينتهكونها بشكل متكرر.

إشعار ادعاءات مخالفات الملكية الفكرية ووكيل الإشعار:

هذا الإجراء خاص بمسائل حقوق المؤلف وغيرها من مسائل الملكية الفكرية فقط. لن يتم الرد على المراسلات التي تتعلق بأي مواضيع أخرى. للإبلاغ عن إساءة الاستخدام وغيرها من الأمور المثيرة للقلق المتعلقة بذلك، يُرجى الإتصال بمشرف الموقع عبر العنوان البريدي التالي : ( عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ).

إذا كنت تعتقد أن عملك قد تم نسخه بطريقة تشكل انتهاكًا لحقوق المؤلف، أو أن حقوق الملكية الفكرية الخاصة بك قد تمت مخالفتها بخلاف ذلك، يرجى تزويد وكيل موقع قوانين السودان على الأنترنيت للإشعارات بالمعلومات التالية ("إشعارك"):

(1)    التوقيع الإلكتروني أو الفعلي للشخص المفوض بالتصرف نيابة عن مالك حقوق المؤلف أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية.

(2)    وصف العمل المحمي بموجب حقوق المؤلف أو غيره من حقوق الملكية الفكرية التي تدعي انتهاكها.

(3)    وصف للموقع الذي توجد فيه المواد التي تدعي انتهاكها في موقع قوانين السودان على الأنترنيت.‎ ، مع تفاصيل كافية تمكننا من إيجادها في الموقع (في معظم الظروف نكون بحاجة إلى URL).

(4)    عنوانك ورقم هاتفك وعنوان بريدك الإلكتروني.

(5)    إفادة منك باعتقادك بحسن النية بأن الاستخدام المتنازع عليه لا يصرح به مالك حقوق المؤلف أو حقوق الملكية الفكرية ولا من قبل وكيله ولا بموجب القانون.

(6)    إفادة منك تقدمها بموجب عقوبة الحنث بالقسم بأن المعلومات الواردة أعلاه في إشعارك صحيحة وأنك مالك حقوق المؤلف أو حقوق الملكية الفكرية أو المفوض بالتصرف نيابة عن مالك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق المؤلف.

في بعض الظروف، لإبلاغ المشترك أو صاحب الحساب أو المضيف الذي قدم المضمون الذي يدعي انتهاكه والذي أوقف موقع قوانين السودان على الأنترنيت إمكانية الوصول إليه، قد يقدم موقع قوانين السودان على الأنترنيت.‎ نسخة من إشعار سار يتضمن اسم المشترك أو صاحب الحساب وعنوان بريده الإلكتروني.

يمكنك الاتصال بوكيل موقع قوانين السودان على الأنترنيت‎ لإشعارات ادعاءات انتهاك حقوق المؤلف أو غيرها من حقوق الملكية الفكرية على العنوان التالي: 

بالبريد الإلكتروني:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

أو بالفاكس: 0097444322739


           

 

سياسة الخصوصية

بيان بخصوصية الموقع الإلكتروني

تمَّ إعداد بيان الخصوصية هذا من أجل عرض التزام موقع قوانين السودان على الأنترنيت بالخصوصية. وبسبب الطبيعة الحساسة للمعلومات التي نجمعها من مستخدمينا، بما في ذلك العناوين وأرقام الهواتف نعتقد أنه من المهم تلبية متطلبات الخصوصية الشديدة. فيما يلي توضيح لأساليبنا في جمع المعلومات ونشرها على هذا الموقع الإلكتروني:

جمع المعلومات :

يصف هذا البند المعلومات التي نجمعها منكم وتشير إلى الأهداف الرئيسية لأسباب جمع كل نوع من المعلومات منكم. وإذا استخدمنا معلوماتكم أو كشفنا أو وزعنا معلوماتكم للغير لهدف ليس له أي علاقة بالأهداف التالية، نقوم بإبلاغكم بواسطة البريد الإلكتروني عن حقكم في اختيار عدم المشاركة في ذلك الاستخدام، الكشف أو التوزيع المسبق. ويتم الحكم على حقك باختيار عدم المشاركة من خلال بند الخيار/اختيار عدم المشاركة أدناه.

كما تمَّ الوصف أكثر تفصيلا أدناه، نستخدم عنوانك IP  للمساعدة في تشخيص المشاكل مع مقدم خدماتنا لإدارة موقعنا الإلكتروني. ويستخدم أو قد يستخدم عنوانك IP   للمساعدة على تعريفك لمتابعة النشاط ضمن موقعنا ولجمع معلومات سكانية كثيرة.

ويقوم مقدم الخدمه بجمع (IP)  .و يستخدم موقعنا رموزا للحفاظ على هويتك. وقد نستخدم رموزاً لتوصيل محتويات تهمك أنت بالتحديد.

تحتاج استمارة التسجيل والطلب في موقعنا من المستخدم تزويدنا بمعلومات عن الاتصال به (مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني)، المعلومات المالية (مثل، رقم الحساب أو رقم بطاقة الائتمان)، والمعلومات السكانية (مثل، العمر أو مستوى الدخل). ونستخدم معلومات الاتصال بالمستخدم للاتصال بالمستخدم عند الضرورة. وقد يختار المستخدمون عن المشاركة في استلام البريد في المستقبل كما ذكر سابقا في بند الاختيار/عدم الاختيار أدناه.

والمعلومات المالية التي يتم جمعها تستخدم للكشف عن مؤهلات المستخدم للتسجيل ولمحاسبة المستخدم على المنتجات والخدمات (الخدمات القانونية مدفوعة الأجر).

يتم جمع البيانات الخاصة بك والسيرة الذاتية في موقعنا الإلكتروني. ونستخدم هذه البيانات لتحديد خبرة المستخدمين في موقعنا الإلكتروني لنبين لهم المحتويات التي قد تهمهم وعرض المحتويات طبقا لأفضلياتهم.

الخيار/عدم الاختيار:

وتتوفر الخيارات التالية:

يمكنك تعديل المعلومات الشخصية الخاصة بك والتفضيلات في أي وقت عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع وتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك

إذا كنت قد سجلت في الحصول على خدمات البريد الإلكتروني الآلي و لم تعد ترغب في الحصول عليها ، يمكنك أن تختار من خلال خدمة الآلي عن طريق اتباع التعليمات في نهاية رسالة البريد الإلكتروني التي تم إرسالها إليك

يمكنك اختيار عدم استقبال الإتصالات من موقع قوانين السودان على الأنترنيت ، ومواقع الأطراف الثالثة في ذلك الوقت عند التسجيل على الموقع أو عن طريق تسجيل الدخول إلى الموقع وتسجيل الدخول إلى ملف التعريف الخاص بك

يمكنك:

  • إزالة معلوماتك من قاعدة بياناتنا.
  • التوقف عن استقبال المزيد من الاتصالات من موقع قوانين السودان على الأنترنيت أو من مواقع الأطراف الثالثة
  • إيقاف تلقي خدماتنا.

وذلك بالقيام بما يلي:

إرسال بريد إلكتروني إلى مشرف الموقع : إيهاب محمد نور ( عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. ).

إذا كان لديك أي سؤال أو إستفسار حول بيان الخصوصية الماثل ، أو أية إستفسار يتعلق بإجراءات هذا الموقع أو تعاملاتك مع هذا الموقع الإلكتروني، بامكانك الاتصال بنا ، وذلك بالضغط هنا.

شروط إستخدام الموقع

شروط استخدام الموقع:

أهلا بكم في موقع قوانين السودان على الأنترنيت. يرجى قراءة ومراجعة شروط الاستخدام بعناية قبل الدخول إلى الموقع الإلكتروني أو استخدامه.

بمجرد دخولك إلى هذا الموقع أو استخدامه، تقر بأنك قد قمت بقراءة وفهم إتفاقية شروط الاستخدام ووافقت عليها.

وإذا لم توافق على شروط الاستخدام، فلا تدخل إلى الموقع أو تستخدمه. 

المحتوى:

يبذل موقع قوانين السودان على الأنترنيت جهودا لكي يحتوي موقعه الإلكتروني على معلومات دقيقة وحديثة. ولكنك إذا دخلت الموقع الإلكتروني تدرك تماما إمكانية ان يحوي هذا الموقع او ما يمكن ان يتضمنه في المستقبل من معلومات غير كاملة أو غير دقيقة او قديمة أو لا تلبي احتياجاتك و متطلباتك.

إنَّ موقع قوانين السودان على الأنترنيت لا يلتزم بتحديث محتوى الموقع.

الخصوصية:

إنَّ موقع قوانين السودان على الأنترنيت ، يحترم خصوصية مستخدمي موقعه الإلكتروني. ويرجى مراجعة سياسة الخصوصية ، التي توضح ممارسات الخصوصية فيما يتعلق بالمعلومات التي يمكن أن يكشف عنها أو التي قد يتم جمعها على هذا الموقع الإلكتروني. إنَّ أي تغييرات في سياسة الخصوصية في موقع قوانين السودان على الأنترنيت سوف يتم التعامل معها طبقا للشروط المبينة فيها.

المواقع والوصلات الالكترونية الخاصة بطرف ثالث:

قد يحتوي هذا الموقع على وصلات أو إحالات إلى مواقع الكترونية أخرى تشرف عليها أطراف اخرى لا سلطة لموقع قوانين السودان على الأنترنيت عليها.

 إنَّ موقع قوانين السودان على الأنترنيت غير مسؤول عن ممارسات الخصوصية أو محتوى هذه المواقع. وبالمثل، فقد يتم الدخول إلى هذا الموقع الإلكتروني من قبل وصلات الكترونية خاصة بطرف ثالث ليس لموقع قوانين السودان على الأنترنيت سلطة او رقابة عليها.

إنَّ موقع قوانين السودان على الأنترنيت لا يقدم أي ضمانات أو امتيازات مهما كان نوعها من حيث دقة أو اكتمال أي معلومات تتضمنها مثل تلك المواقع ولا يتحمل أية مسؤولية عن أية أضرار أو إصابات مهما كان نوعها قد تنشأ عن تلك المحتويات أو المعلومات.

إنَّ تضمين موقع قوانين السودان على الأنترنيت أية وصلات الكترونية لطرف ثالث لا يدل على موافقة أو توصية موقع قوانين السودان على الأنترنيت.

العلامات التجارية، حقوق النسخ والقيود:

يراقب موقع قوانين السودان على الأنترنيت و يشغل كافة مواد هذا الموقع. إنَّ كل المواد بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر (الصور والرسومات و المقاطع الصوتية و اللقطات التصويرية) محفوظة بحقوق النسخ و العلامات التجارية وحقوق الملكية الفكرية الأخرى التي يمتلكها ويديرها موقع قوانين السودان على الأنترنيت و الشركات التابعة له أو الأطراف الأخرى التي رخصت بعرض موادها لموقع قوانين السودان على الأنترنيت.

إنَّ المواد على هذا الموقع هي فقط لإستخداماتك الشخصية وغير التجارية. وبالتالي لا يمكن نسخ مثل تلك المواد أو إعادة إنتاجها او إعادة نشرها او تعديلها او نقلها او إرسالها بالبريد او تحميلها أو توزيعها بأي شكل كان بما في ذلك البريد الإلكتروني أو الوسائل الالكترونية بدون الحصول على موافقة خطية مسبقة من موقع قوانين السودان على الأنترنيت.

إنَّ استخدام المواد على أي موقع الكتروني آخر أو في محيط شبكة الحاسوب أو الإنترنيت أو استخدام المواد لأي غرض غير الاستخدام الشخصي وغير التجاري، سيعد خرقا لحقوق النسخ والطبع والعلامات التجارية لموقع قوانين السودان على الأنترنيت ، وغيرها من حقوق الملكية الأخرى وهو أمر محظور.

الإشعار بعدم المسؤولية:

إنَّ هذا الموقع بما فيه من معلومات ومواد تقدم لكم "كما هي" دون أية ضمانات من أي نوع، سواء أكانت ضمنية او صريحة ، بما في ذلك، وليس على سبيل الحصر، الضمانات الضمنية لصلاحية العرض في السوق والجودة و الملائمة لغرض معين أو عدم الانتهاك.

قد تتضمن المعلومات الموجودة في الموقع الالكتروني معلومات غير دقيقة أو أخطاء مطبعية. ولا يقدم موقع قوانين السودان على الأنترنيت أية ضمانات أو امتيازات سواء أكانت صريحة أو ضمنية فيما يتعلق بدقة و اكتمال أو موثوقية أية حقائق او نصائح او آراء او وجهات نظر او تصريحات أو توصيات أو معلومات أخرى تم عرضها أو توزيعها من خلال الموقع الإلكتروني.

إنك تقر بأنَّ أي شكل من أشكال الاعتماد على أي من هذه الحقائق أو النصائح أو الآراء أو وجهات النظر أو التصريحات أو التوصيات أو المعلومات الأخرى ستكون على مسؤوليتك الخاصة وأن موقع قوانين السودان على الأنترنيت لا يقدم أي نصائح متعلقة بالضرائب أو القانون أو الاستثمار او ان انها تدعو لشراء أو بيع أي أوراق مالية أو استثمارات.

لا يقدم موقع قوانين السودان على الأنترنيت أي امتياز أو ضمان أيا كان شكله فيما يتعلق بملائمة او مهنية او توفر أو تشغيل هذا الموقع الإلكتروني. قد يتوقف هذا الموقع الإلكتروني بصورة مؤقتة بسبب صيانة أو عطل في أجهزة الحاسوب، ولا يضمن موقع قوانين السودان على الأنترنيت عدم انقطاع الموقع الإلكتروني أو خلوه من الأخطاء، أو أن يتم تصليح الأعطال في الموقع الإلكتروني أو أن الموقع الإلكتروني أو الخوادم التي تشغله خالية من الفيروسات أو المحتويات الضارة الأخرى.

حدود المسؤولية:

تحت أي ظرف من الظروف بما في ذلك، وليس على سبيل الحصر، لن يكون موقع قوانين السودان على الأنترنيت مسئولاً أمامك عن أية أضرار مهما كان نوعها سواء أكانت على أساس القانون أو العقد او المسؤولية التقصيرية أو غير ذلك، بما في ذلك وليس على سبيل الحصر أية أضرار مباشرة او غير مباشرة او عرضية أو خاصة أو جزائية أو ناتجة عن هذا الموقع الإلكتروني او المعلومات التي يحتويها أو أية أخطاء أو محذوفات في التشغيل الفني للموقع الإلكتروني حتى لو تم إبلاغ موقع قوانين السودان على الأنترنيت عن إمكانية حدوث تلك الأضرار سواء أكانت قد حدثت كلياً أو جزئياً بسبب الإهمال أو القضاء والقدر أو انقطاع الاتصالات أو السرقة أو التخريب أو الدخول غير الشرعي إلى الموقع الإلكتروني.

القوانين المتبعة:

اتفاقية شروط الاستخدام هذه واستخدامك للموقع الإلكتروني تحكمه قوانين دولة قطر دون إعتبار لأية خلافات في مبادىء القوانين.

إنَّ أي حكم أو إجراء قانوني يتعلق بهذا الموقع الإلكتروني يجب أن يتم عرضه حصراً أمام المحكمة القضائية المختصة في دولة قطر ـ مدينة الدوحة.

متفرقات:

إذا ثبت أنَّ أي من بنود اتفاقية شروط الاستخدام هذه غير قانوني أو باطل أو غير قابل للتطبيق، فإنَّ البنود الأخرى للاتفاقية تبقى كما هي سارية المفعول.

تغييرات على هذه الشروط:

نحتفظ بحقنا وبحسب تقديرنا التام لأن نجري أي تعديل أو تغيير في شروط استخدام الموقع الواردة هنا في أي وقت من خلال وضع الشروط المعدلة على الموقع.

ويقع على عاتقك مسؤولية التحقق بشكل دوري من أي تغييرات قد نجريها على شروط الاستخدام. ويعتبر استخدامك المستمر لهذا الموقع بعد إجراء التغييرات على هذه الشروط أو السياسات الأخرى قبول من طرفك بتلك التغييرات.

 

 

  إشترك في القائمة البريدية

  إبحث في الموقع